Olympe افضل استضافة مجانية وموثوقة

استضافة مجانية

تبحث عن استضافة مجانية و خاصة موثوقة لتستطيع عمل موقع ناجح و بدون مشاكل؟ كما تعلم ازداد عدد الاستضافات المجانية في هذا الوقت, مع ازدياد عدد المواقع و المطورين على الانترنات, لكن, اصبحت المشكلة ليست في البحث عن استضافة مجانية, اكثر شيء يهم المطورين في هذا الوقت ان تكون الاستضافة موثوقة لضمان استمرارية الموقع. لذلك ستتعرف معي عن افضل استضافة موثوقة.

Olympe افضل استضافة مجانية و مفتوحة المصدر لماذا؟

1- Olympe استضافة موثوقة و ذات مصداقية عالية

Olympe استضافة موثوقة و ذات مصداقية عالية

كما تحدثت سابقا, انني في مثل هذا الوقت عند بحثي عن استضافة مجانية, لا يهمني ابدا مميزات الاستضافة على قدر ما تهمني مصداقيتها, و انت كمطور اعتقد انك توافقني في هذه النقطة, لماذا ؟ بكل بساطة, لماذا نقوم بانشاء مواقع ؟ لضمان استمرريتها أليس كذلك ؟ جيد, فلو بحثت على الانترنات على اي استضافة مجانية ستجد ما تبحث عليه, و ستكون سعيد للغاية, لكن, ستصاب بالاحباط بعد فترة لماذا ؟ ببساطة مرة اخرى لانك ستجد ان موقعك لا يشتغل, لذلك Olympe هي المرجع الاساسي و عن تجربة لكل مطور يريد انشاء موقع على استضافة مجانية بمميزات الاستضافات المدفوعة و خاصة من ناحية المصداقية.

2- سرعة نقل البيانات

سرعة نقل البيانات


Olympe الاستضافة الفرنسية المجانية تتميز بسرعة رهيبة جدا في عملية نقل البيانات من السيرفر الى المتصفح مما يمنح موقعك آداء عالي و سرعة تصفح خيالية لكسب ثقة زوار موقعك و محركات البحث في نفس الوقت.

3- تخزين البيانات

تخزين البيانات


تمنحك استضافة Olympe عند التسجيل 500 ميقا كمساحة مبدئية لتخزين بيانات و سكريبتات موقعك بكل حماية, لكن, ما سيذهلك اكثر ان هذه المساحة قابلة للزيادة حسب احتياجات موقعك, ستقوم الاستضافة باضافة مساحة تخزينية اضافية ان لزم الامر.

تجربتي الخاصة مع Olympe

تجربتي الخاصة مع Olympe

في هذه النقطة بالذات اريدك ان تنتبه معي جيدا, من فترة بحثت طويلا عن الاستضافات المجانية لأتمكن من ربط دومين عليها و تشغيل منتدى على موقعي القديم, بحثت و بحثت, و لم اجد ما ابحث عنه ( و هنا اتحدث عن المصداقية ), و بالصدفة وجدت في منتدى فرنسي شخص يتحدث عن استضافة Olympe, دخلت لموقع الاستضافة, و قرأت كل البيانات الموجودة عليه و قررت تجربتها, حقيقة لم اتوقع انها بمثل هذه المصداقية, خاصة و ان Olympe هو مشروع مفتوح المصدر و  ممول من Wikileaks و يطمح لتمكين اي شخص من انشاء موقع مجاني و بمصداقية عالية, منذ ذلك الوقت و المنتدى يشتغل بدون اي مشاكل و حسابي على الموقع لا يزال فعال, لذلك لا تتردد بتجربة هذه الاستضافة, و لن تجد اي موقع عربي آخر يتحدث عليها, الاستضافات المتواجدة على المواقع الاخرى قمت بتجربتها و لم اجد ما استحقه انا او اي مطور عربي آخر, لذلك انصحك ان تكون من السباقين العرب الذين يجربون هذه الاستضافة المجانية و الموثوقة.. و لا تنسى تبليغي في التعاليق عن اي مشاكل او استفسارات تريد طرحها.
  1. تعلن مؤسسة مساندة عن وجود خصم 30% على خدمات استضافة المواقع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يمكنك الان ان تحصل على افضل استضافة بأقل سعر تستخدم شركتنا أفضل الإعدادات لضمان استمرار موقعك على الإنترنت و لدينا عدة طرق للتأكد باستمرار من التوافقات في أنظمة قواعد البيانات، وأيضاً تقوم شركتنا بعمل نسخ احتياطي كامل خارجي وداخلي بواقع يومي وأسبوعي وشهري
    شركة استضافة مواقع
    https://mosandah.com.sa/ar

    ردحذف