طريقة حذف iCloud من الايفون 4S والايباد

طريقة حذف iCloud من الايفون 4S او الايباد

قمت بشراء هاتف ايفون 4S او ايباد مستعمل؟ مرتبط بحساب iCloud لشخص آخر؟ هذا امر خطير جدا, خاصة وان كل البيانات داخل هاتفك الجديد ستكون مراقبة ويمكن الحصول عليها من صاحب حساب iCloud الاصلي, لذلك بحثك عن طريقة لحذف iCloud من الايفون 4S او الايباد ستجد حلها هنا, دون الحاجة لمعرفة باسوورد الحساب.

استراتيجية حذف iCloud من الايفون 4S او الايباد

استراتيجية حذف iCloud من الايفون 4S او الايباد

بشكل ملخص, استراتيجية حذف حساب iCloud من الايفون 4S دون معرفة باسوورد الحساب تعتمد كليا على ثغرة متواجدة في نسخة iOS 7, لذلك قبل الشروع في عملية الحذف, عليك اولا تحديث نظام هاتف ايفون 4S او الايباد من النسخة iOS 5 الى النسخة iOS 7.
الثغرة المتواجدة في نظام iOS 7 تتيح لك امكانية حذف حساب iCloud كليا دون معرفة الباسوورد, وبالتالي ستتمكن من الحفاظ على خصوصياتك المتواجدة على الهاتف.

شرح حذف حساب iCloud دون معرفة الباسوورد

شرح حذف حساب iCloud دون معرفة الباسوورد

بعد تحديثك للنظام, تابع معي الخطوات التالية:
  • اولا وقبل كل شيء تقوم بفتح Settings ثم تضغط على iCloud
  • اضغط على حساب الـ iCloud
  • قم بحذف الباسوورد الموجود على ذلك الحساب, وادخل مكانه باسوورد عشوائي جديد من عندك ثم اضغط على Done
  • سوف تعود مرة اخرى للصفحة الرئيسية للـ iCloud دون ان يطلب منك اي باسوورد هذه المرة. الآن ستلاحظ ان ميزة Find My iPhone قد تم ايقافها تلقائيًا.
  • الآن, انتقل لأسفل الصفحة, واضغط على Delete account. ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك التأكيد, انه اذا قمت بحذف حساب iCloud من الايفون 4S او الايباد, سيتم حذف كافة البيانات, والصور المخزنة... على iCloud من هذا الهاتف. اضغط على Delete مرة اخرى.
  • هذه المرة ستظهر لك نافذة منبثقة جديدة, تطلب منك ما اذا كنت تريد الاحتفاظ بالبيانات على الايفون او حذف كافة البيانات من الايفون, اختر واحدة حسب احتياجاتك ورغباتك.
فقط, لقد انتهينا الآن من مراحل حذف حساب iCloud من الايفون 4S او الايباد بنجاح, دون الحاجة لمعرفة الباسوورد.
  1. مشكوووور اخ محمد اود معرفة كيفية تنزيل اكثر من نسخة واتس على جهازي نوع الجهاز اس4

    ردحذف
  2. كيف الغي حسابي الاول من الايفون لانة يطلب مني الحساب بعد ما تمت فرمتة الجهاز ورفض يفتح

    ردحذف
  3. انا عندي ايفون s4 وعملت لة فرمتة وبعدة طلعلي ادخال حساب الاول وهو ليس معي ماهي الطريقة لفتح جهازي افيدوني جزاكم اللة خيرا

    ردحذف
  4. انا عندي ايفون s4 وعملت لة فرمتة وبعدة طلعلي ادخال حساب الاول وهو ليس معي ماهي الطريقة لفتح جهازي افيدوني جزاكم اللة خيرا

    ردحذف