تريد انشاء مدونة او منتدى مجاني؟ هذا دليلك

انشاء مدونة او منتدى مجاني
صورة مقتطفة من موقع samparkinfoways

كمتابع لمدونة مطور, لا بد لك ان تكون من عشاق انشاء المواقع على الانترنات لإثراء المحتوى العربي, في هذا السياق, قمت بكتابة هذا المقال لتتعرف على اهم الشروط اللازمة انشاء موقع على الانترنات, بالاضافة الى الادوات التي ستحتاجها و ستستخدمها في طريقك نحو اطلاق موقع جديد, والدخول الفعلي في عالم التطوير على اسس صحيحة.

شروط عمل مدونة او منتدى مجاني


سأتحدث معك الآن على اساس تجربتي منذ 2009, اهم شرط ستحتاجه لانشاء موقع مجاني على الانترنات, هو ان تكون مهووس جدا بهذا الامر, وترغب فعليا على الدخول في هذا العالم الرائع والمميز حسب رأيي. وهذا اكيد شرط متوفر لديك ان كنت بصدد قراءة هذا الموضوع. وفقط, الآن بامكانك متابعتي لشرح طرق انشاء موقع مجاني على الانترنات.

كيفية عمل مدونة او منتدى مجاني

مدونة مجانية باستعمال بلوجر

مدونة مجانية باستعمال بلوجر

بلوجر, هي منصة مؤسسة من طرف جوجل, تمنحك القدرة على انشاء مدونة مجانية دون الحاجة الى استضافة او دومين...
هي بالاساس محرك هذا الموقع (مطور), سهلة الاستعمال, ستساعدك جدا كمبتدأ للدخول في عالم التطوير.

موقع باستعمال ووردبرس

موقع باستعمال ووردبرس

ووردبرس هو سكريبت, عبارة عن مجلة, ذات كفاءة عالية وشهرة رهيبة, اشهر المواقع تشتغل بهذا السكريبت, لتوفيره الحماية الكافية للموقع والزوار في نفس الوقت, لكن ووردبرس ستحتاج لتنصيبه استضافة و في هذا السياق انصحك بقراءة افضل استضافة مجانية, وستحتاج ايضا الى دومين.

منتدى مجاني

منتدى مجاني

انا من عشاق السكريبتات المجانية و المفتوحة المصدر, لذلك اذا كنت ترغب في انشاء منتدى مجاني على الانترنات فأنصحك بشدة باستعمال سكريبت Phpbb المجاني, ستحتاج لتشغيله الى استضافة ودومين ايضا.

استنتاج

استنتاج

في هذا المقال اردت ان اعطيك لمحة عامة عن طرق انشاء مدونة او منتدى مجاني على الانترنات دون التعمق, فقط كتمهيد عام لعالم التطوير, اريدك ان تبحث جيدا في المواقع الرسمية لـ بلوجر, ووردبرس و phpbb , ولنا عودة مع مواضيع جديدة للتعمق اكثر, لديك سؤال؟ لا تبخل ان تتطرحه في تعليق.
  1. Blackjack Rules for Craps | Casino - Dr.MCD
    This article 김포 출장마사지 presents the blackjack rules 통영 출장마사지 and blackjack rules for Craps. The dealer should follow two of the standard 평택 출장안마 rules set forth 보령 출장마사지 in the 동해 출장안마 Blackjack tables.

    ردحذف